رياضة

جماهير النصر تعاير الهلال بانتماء الحبسي لناديها

الأحد 2017.7.16 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1217قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

علي الحبسي

تداول أنصار نادي النصر السعودي، مقطعاً مصوراً للعماني علي الحبسي، حارس مرمى فريق ريدينج الإنجليزي، والمنتظر انتقاله خلال الساعات المقبلة إلى الهلال، يعترف فيه بتشجيع "العالمي".

شاهد: استقبال أسطوري من جماهير الهلال للحبسي

وحل الحبسي ضيفاً في إحدى حلقات الإعلامي مصطفى الأغا، وبسؤاله حول هوية الفريق السعودي الذي يشجعه، قال الحارس العماني ضاحكاً بعد ضغط كبير من مضيفه: "أنا نصراوي".

ووصل الحبسي، البالغ من العمر 35 عاماً، إلى العاصمة السعودية الرياض مساء السبت، تمهيداً لتوقيع عقد رسمي لانتقاله إلى فريق الهلال، وسط استقبال حافل من أنصار "الزعيم".

وتشير التقارير إلى أن الحبسي اتفق مع مسئولي الهلال على توقيع عقد يمتد لـ 3 سنوات، ومن المنتظر أن يجري فحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، ولحاقه ببعثة الفريق في النمسا، حيث يقام المعسكر التحضيري لانطلاق الموسم الجديد.

كانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت في وقت سابق، أن أندية الاتحاد والنصر والباطن والهلال، تطلع لضم الحبسي، غير أن الأخير في طريقه لحسم الصفقة لصالحه.

يذكر أن الاتحاد السعودي منح أندية الدوري حرية التعاقد مع حراس أجانب بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى زيادة عدد المحترفين إلى 6 لاعبين.

شاهد الفيديو:


تعليقات