رياضة

الهلال يمنح لاعب أوراوا رقما مميزا في أبطال آسيا

السبت 2017.11.18 09:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 829قراءة
  • 0 تعليق
هدف الهلال يمنح لاعب أوراوا رقما مميزا في أبطال آسيا

البرازيلي رافاييل سيلفا

حقق البرازيلي رافاييل سيلفا لاعب أوراوا الياباني رقما مميزا في دوري أبطال آسيا، بعد الهدف الذي سجله في مرمى الهلال السعودي، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين في ذهاب نهائي المسابقة. 

الهلال يتجه إلى اليابان فور انتهاء ذهاب نهائي آسيا

ويلتقي الفريقان على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، بينما تقام مباراة العودة في اليابان 25 نوفمبر المقبل، ويتأهل الفائز بمجموع اللقائين لبطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام ديسمبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبحسب حساب "أوبتا" للأرقام والإحصائيات على موقع "تويتر"، فإن سيلفا سدد الكرة 9 مرات على مرمى المنافسين في مباريات الموسم الحالي بدوري الأبطال، سجل منها 8 أهداف، حل بها في وصافة هدافي المسابقة، بفارق هدف وحيد عن السوري عمر خريبين لاعب الهلال، والبرازيلي هالك مهاجم شنغهاي الصيني المتصدرين.

واستغل سيلفا خطأ من دفاع أصحاب الأرض بعد مرور 7 دقائق فقط من انطلاق المباراة، ليسدد في المرمى الخالي من حارس مرماه عبدالله المعيوف، مانحا فريقه هدفا غاليا خارج الديار.

يذكر أن الهلال بلغ المباراة النهائية بفضل تخطيه عقبة بيروزي الإيراني في المربع الذهبي، بينما أقصى أوراوا نظيره شنغهاي من الدور ذاته، ليضرب الفريقان موعدا في آخر لقاءات المسابقة.


تعليقات