رياضة

أندية الإمارات تخصص حافلات لدعم الهلال السعودي

الإثنين 2017.9.25 01:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 538قراءة
  • 0 تعليق
الجنيبي يستقبل بعثة الهلال

الجنيبي يستقبل بعثة الهلال

خصصت عدد من أندية دولة الإمارات حافلات لنقل الجماهير إلى ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، من أجل دعم فريق الهلال السعودي أمام بيروزي الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل.

 وكان الهلال تأهل لنصف نهائي البطولة الآسيوية بعد الفوز على العين الإماراتي بهاتريك سجله البرازيلي كارلوس إدوارد في لقاء الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالتعادل بدون أهداف.

إنفوجراف.. الهلال يتسلح لبيروزي بسجله الإيجابي أمام الإيرانيين

وأعلنت أندية الشارقة والوصل والوحدة تخصيص حافلات لنقل الجماهير لملعب محمد بن زايد يوم المباراة، من أجل دعم الفريق السعودي، وذلك عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل "تويتر".


ورحب نادي الجزيرة بطل النسخة الماضية من دوري المحترفين الإماراتي وممثل الإمارات في كأس العالم للأندية بأبوظبي بنسخته التي ستقام نهاية العام الجاري، بالفريق السعودي عبر حسابه على "تويتر"، قائلا "يامرحباً بكم في بلدكم، فخر أبوظبي يدعم الهلال".


وكانت بعثة الهلال وصلت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الأحد، وكان في استقبالها وفد رسمي من اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة عبد الله ناصر الجنييبي نائب رئيس إتحاد الكرة.

وأصدر نادي الوحدة بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أكد فيه تسخير كافة الإمكانيات لخدمة ممثل المملكة العربية السعودية، في مواجهته أمام الفريق الإيراني.


تعليقات