رياضة

رئيس الاتحاد يبحث تسوية قضايا بيتوركا ومونتاري

الثلاثاء 2018.3.13 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
حمد الصنيع رئيس الاتحاد

حمد الصنيع رئيس الاتحاد

يغادر حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد السعودي المكلف، خلال الأيام القليلة القادمة الى أوروبا، في محاولة منه للوصول إلى تسويات مالية في قضيتي الروماني فيكتور بيتوركا، مدرب الفريق السابق، ولاعبه الغاني سولي علي مونتاري، والتي صدرت فيهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة "فيفا" ضد الاتحاد.

كهربا يعتذر لجماهير اتحاد جدة ويكشف عن مستقبله

وتواجه إدارة نادي الاتحاد السعودي أزمة مادية خانقة حالياً في عددً من القضايا العالقة لدى "الفيفا"، إضافة إلى أزمة تاخير رواتب اللاعبين، ومقدمات عقود بعض اللاعبين، وغيرها من المشاكل المادية الكبيرة .

ويحاول حمد الصنيع وبالتنسيق مع الرئيس القادم نواف المقيرن، إيجاد حلٍ سريع لهذه المشكلة التي قد تؤثر سلبا على الفريق، لاسيما وأنه تنتظره مواجهة كروية هامه أمام الباطن في 31 من الشهر الجاري ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك".

وكانت القضايا العالقة في أروقة "الفيفا" حالياً تسببت في منع النادي من تسجيل لاعبين أجانب ومحترفين، وكذلك الخصم من نقاط الفريق في منافسات الدوري .

يذكر أن الاتحاد يقبع في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة عقب سلسلة الخسائر التي تلقاها الفريق من الشباب والتعاون والنصر .

تعليقات