رياضة

مدرب الجزيرة: نحتاج للفوز على النصر لنودع الإحباط

الأحد 2018.1.28 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 502قراءة
  • 0 تعليق
تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي

تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي

اعترف الهولندي هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي بأنه ولاعبيه يشعرون بالإحباط بعد تفريطهم في الفوز على دبا الفجيرة، في المباراة التي جمعتهما الإثنين، في الجولة 13 من دوري الخليج العربي، وانتهت بالتعادل 2-2، مشددا على أن فريقه سيبحث عن فوز معنوي في المباراة القادمة أمام النصر، الإثنين، ضمن الجولة الرابعة عشرة من البطولة، حتى يتجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها على مستوى الأداء والنتائج.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نتوقع مباراة صعبة جدا أمام النصر، ونحاول أن نستعد لها بأفضل شكل ممكن، بالرغم من حالة الإحباط التي تسود الفريق حاليا بسبب النتائج السلبية بشكل عام، وبسبب تفريطنا في انتصار مهم على حساب دبا في الجولة السابقة من الدوري بعد أن قبلنا هدفين في الدقائق الأخيرة من تلك المباراة نتيجة لضعف التركيز".

وأكمل: "كنا بحاجة ماسة لكسب النقاط الكاملة في الجولة الماضية حتى نخوض المباريات المقبلة بجاهزية ذهنية أفضل، وسنحاول مجددا أمام النصر، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق هذه المرة، وأن نعود للطريق الصحيح".

وتحدث المدرب عن الوضع البدني للاعبيه قبل مباراة الإثنين، وأوضح: "الجزيرة والنصر يمران بنفس الظروف في هذه الفترة من الموسم، وبالنسبة لنا فإن السبب الأكبر لما نتعرض له من صعوبات هو الإصابات والإرهاق الناتجين عن مشاركة اللاعبين في عدد كبير من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة؛ سنفقد أمام النصر كلا من فارس جمعة وسالم راشد وخليفة الحمادي بسبب الإصابة، إضافة لعلي مبخوت الموقوف من قبل اتحاد الكرة".

وواصل: "بعض اللاعبين عادوا للتدريبات الجماعية مؤخرا لكنهم بعيدون عن حالتهم البدنية المثالية، وسنقيم الوضع مجددا في الساعات القليلة القادمة قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص القائمة التي ستواجه النصر".

وأوضح الهولندي أن قوة الإرادة هي السبيل لإعادة الجزيرة للطريق الصحيح، وأكمل قائلا: "علينا أن نتحلى بالإيجابية وبإرادة قوية وأن نواجه النصر بروح قتالية حتى نخرج من ملعبه بالنقاط الكاملة، الفريقان بحاجة ماسة للفوز وستذهب النقاط لمن يقاتل من أجلها وللأكثر تركيزا وأقل ارتكابا للأخطاء، وأتمنى أن يكون فريقي هو الطرف الفائز في نهاية اللقاء؛ لأن الانتصار في هذه الجولة سيساعدنا بشكل كبير جدا على تقديم أداء أفضل في الجولات القادمة".

وختم: "الجزيرة والنصر كانا مرشحين للمنافسة على لقب الدوري في بداية الموسم، لكن نتائج الفريقين تراجعت لأسباب متفاوتة، وعلينا أن نركز على أنفسنا فقط في هذه الفترة، وأن نجتهد بشكل مضاعف حتى نعيد الأمور لنصابها الصحيح في أقرب وقت ممكن".

تعليقات