رياضة

الجزيرة يتعثر مجددا وأهلي جدة يهدر نقطتين في أبطال آسيا

الإثنين 2018.3.5 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
الجزيرة يتعثر مجددا في دوري أبطال آسيا

من مواجهة الجزيرة وتراكتور سازي

سقط الجزيرة الإماراتي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تراكتور سازي الإيراني، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، فيما فرط أهلي جدة السعودي في فوز ثمين على مضيفه الغرافة القطري، الذي تعادل معه 1-1 في الوقت القاتل من اللقاء. 

الجزيرة يحدد مستقبل مدرب الأهلي السعودي

وعجز الجزيرة عن هز شباك تراكتور، واعترض بقوة على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سدد مهاجمه علي مبخوت كرة لمست يد أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء، لينال الفريق الإيراني أول نقطة له بالمجموعة، فيما وصل الجزيرة للنقطة 4، بعدما فاز في المباراة الأولى على الغرافة 3-2، قبل أن يتعثر في الجولة الماضية بالخسارة أمام الأهلي 1-2.

وفرط أهلي جدة في تقدمه أمام الغرافة صاحب الأرض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكنه بقي في صدارة المجموعة الأولى بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط.

تقدم عقيل بلغيث للأهلي من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 62، وبدا أن الفريق السعودي في طريقه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في 3 جولات وتسجيل علامة النجاح الكاملة.

لكن النجم الهولندي فيسلي سنايدر مرر كرة رائعة إلى روبرت كيخادا لينفرد المهاجم الفنزويلي بحارس الأهلي ويسدد في القائم لترتد إليه الكرة مرة أخرى قبل أن يسدد في الشباك الخالية منتزعا التعادل في الوقت القاتل، ليرفع رصيد فريقه لـ4 نقاط.


تعليقات