رياضة

تين كات: السوبر أمام الوحدة فرصة للتعويض

الجمعة 2018.1.19 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
تين كات - المدير الفني للجزيرة الإماراتي

تين كات - المدير الفني للجزيرة الإماراتي

أكد الهولندي تين كات، المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي، أن مباراة السوبر الإماراتي أمام الوحدة السبت ستكون ليلة للتعويض، بعدما فاز الوحدة على الجزيرة الأسبوع الماضي برباعية خلال مباراتهما بدوري الخليج العربي.

وأضاف المدير الفني لفخر أبوظبي، خلال المؤتمر الصحفي لكأس عام زايد للسوبر الإماراتي، أنه سعيد بعودة الحالة الجيدة لنجوم الفريق الحارس علي خصيف والمهاجم علي مبخوت، والدولي محمد فوزي العائد من إصابة ألمت به أثناء تواجده مع المنتخب الإماراتي.

ومازح تين كات لاعبه محمد فوزي خلال المؤتمر، طالبا منه عدم الانضمام للمنتخب مجددا لأنها الإصابة الثالثة له مع الفريق الوطني خلال التجمعات.

وأضاف تين كات: لن أكرر كلامي حول الإجهاد الشديد الذي يتعرض له اللاعبون خلال الفترة الحالية، لكنني أؤكد أن هذه أصعب 6 أشهر لي في حياتي التدريبية، ولو فزنا بكأس السوبر سيكون إنجازا كبيرا شخصيا له.

يشار إلى أن تين كات أعلن أن فريق الجزيرة لديه أكثر من 40 مباراة خلال الفترة من ديسمبر وحتى مايو، وهو لم يحدث لفريق إماراتي من قبل، بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية وبطولة الدوري وكأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة والسوبر الإماراتي ودوري أبطال آسيا.

المدير الفني أضاف أن الفريق جاهز للمباراة والفوز بها، لكنه لا يملك عصا سحرية لتوقع سيناريو المباراة، وهل ستصل لركلات ترجيح أم لا؟

وأكمل: تأجيل المباراة يقلل من حوافز الفريقين، كان يجب إقامة السوبر في بداية الموسم، وقتها سيسعي كل فريق للفوز بكل طاقته لبدء الموسم بالتتويج، وهذا فأل حسن، أما الآن هذا الحافز سيكون أقل.

تعليقات