رياضة

شاهد.. تشامبرلين يسخر من النني ويصف صلاح بـ"الملك"

الأربعاء 2017.7.19 11:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4534قراءة
  • 0 تعليق
تشامبرلين يسخر من النني ويصف صلاح بـ

لاعبو أرسنال

سخر أوكسليد تشامبرلين، لاعب فريق أرسنال من زميله المصري محمد النني، بعد إهداره ركلة جزاء أمام بايرن ميونيخ، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين الأربعاء.

أرسنال يعوض السقوط المتكرر أمام بايرن بفوز ودي صعب

واتجه تشامبرلين نحو النني عقب نهاية المباراة وقال بشكل ساخر: "يقول أنه أضاع ركلة جزاء للمرة الأولى، لماذا تكذب عليّ، الآن محمد صلاح هو ملك مصر".

وكان صلاح (لاعب تشيلسي السابق) عاد للدوري الإنجليزي عبر بوابة ليفربول، قادماً من إيه إس روما في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب الأغلى عربياً وإفريقيا.

وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1)، تقدم البافاري عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من ركلة جزاء في الدقيقة 9، وعادل أليكس أيوبي النتيجة من رأسية في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

واحتكم الفريقان لركلات الجزاء، التي انحازت لفريق العاصمة البريطانية، بالفوز (3-2)، وشهدت فشل النني في التسجيل لناديه.

يذكر أن النني، البالغ من العمر 25 عاماً، بات أحد اللاعبين المطلوب التعاقد معهم من نادي ليستر سيتي خلال الميركاتو الجاري، وقدم مسئولو الأخير عرضاً بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني للحصول على خدماته، إلا أن اللاعب المصري يرفض فكرة الرحيل عن ملعب "الإمارات".

يذكر أن النني انتقل إلى أرسنال يناير 2016، قادماً من بازل السويسري في صفقة بلغت قيمتها 12.5 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2020.

وشارك لاعب بازل السابق في 38 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفاً وحيداً، وحقق لقب كأس الإمارات الإنجليزية مع "الجانرز"، على حساب تشيلسي.

شاهد الفيديو:


تعليقات