رياضة

أرسنال قد يتخلى عن 8 لاعبين لجلب ليما

الأربعاء 2017.7.19 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
فينجر مدرب آرسنال

أرسين فينجر

يبقى الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على ثقة في إمكانية حسم صفقة توماس ليمار لاعب خط وسط موناكو الفرنسي، على الرغم من تعقد المفاوضات بشأن ضم اللاعب.

وذكرت تقارير صحفية أن أرسنال ربما يضطر للاستغناء عن 8 لاعبين دفعة واحدة من أجل توفير الدعم المالي اللازم لحسم صفقة نجم موناكو الذي تألق مع فريقه الموسم الماضي وقدم أداءً مميزاً.

وأشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن أرسنال الذي حسم صفقة فرنسي آخر وهو ألكسندر لاكازيت مقابل 52 مليون استرليني "صفقة قياسية"، لن يلاقي طلبات موناكو المالية لجلب ليمار والمتمثلة في الحصول على 80 مليون استرليني.

الرقم الكبير للغاية قد يدفع أرسنال للاستغناء عن بعض اللاعبين خاصة أولئك الذين يحيط الجدل بمستقبلهم أمثال الثلاثي الدفاعي كيران جيبس وكارل جينكنسون وكالوم تشامبرز، وفقا لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

وينضم إليهم الثناي الهجومي أوليفييه جيرو – خاصة بعد ضم لاكازيت – ولوكاس بيريز، وأيضا لاعب الوسط جاك ويلشير والحارس فويجيش تشيزني المنتقل مؤخرا إلى يوفنتوس الإيطالي بعد إعارته الموسمين الماضيين إلى روما الإيطالي.

أيضا قد يرحل عن أرسنال الظهير الأيمن الفرنسي ماتيو ديبوشي الغائب منذ فترة طويلة للإصابة والذي خرج من حسابات فينجر حتى بعد التعافي من الإصابة والعودة لصفوف الفريق.


تعليقات