رياضة

آمال أرسنال تتضاءل في ضم ليمار

الإثنين 2017.7.17 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
أمال أرسنال تتضاءل في ضم ليمار

توماس ليمار

تقلصت آمال نادي أرسنال في الحصول على خدمات الفرنسي توماس ليمار لاعب خط وسط موناكو، خاصة بعد استغناء فريق العاصمة الفرنسية عن اثنين من أعمدته الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهما البرتغالي برناردو سيلفا المنتقل إلى مانشستر سيتي وتيموي باكايوكو الراحل صوب تشيلسي، مع قرب أيضا رحيل الظهير بينجامين ميندي لـ "السيتيزنز". 

ليمار يتآمر مع أرسنال للهرب من موناكو

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن أرسنال لا يزال يحاول ضم ليمار، غير أن المغادرين من صفوف موناكو هذا الصيف، يقللون فرص "المدفعجية" في الحصول على توقيع النجم الفرنسي.

ويبقى الهدف الرئيسي لأرسنال حتى الآن الإبقاء على التشيلي أليكسيس سانشيز، خاصة بعد إعلان الأخير صراحة رغبته في الرحيل هذا الصيف بسبب رغبته في التواجد بدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي يغيب عنها أرسنال الموسم المقبل، حيث يكتفي بالتواجد في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بعد احتلاله المركز الخامس الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من توصل ليمار إلى اتفاق فيما يخص الشروط الشخصية في عقده مع أرسنال، التي تتضمن حصوله راتب أسبوعي 90 ألف جنيه إسترليني، لكن تمسك موناكو بخدمات اللاعب حتى الآن يصعب الأمور على "المدفعجية"، لاسيما وأنه لا يزال هناك 3 سنوات أخرى في عقد ليمار مع فريق الإمارة الفرنسية.

وتألق ليمار البالغ من العمر 21 عاما الموسم الماضي مع موناكو، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما.


تعليقات