رياضة

التعادل يحسم ديربي القصيم بين الرائد والتعاون

الجمعة 2018.1.12 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الرائد والتعاون

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما ديربي القصيم بين الرائد ومضيفه التعاون، خلال مواجهتهما بالجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث فرط الرائد في فوز كان في متناوله بعدما سجل قائده يحيى المسلم هدفا بالخطأ في مرماه قبل النهاية بدقيقتين ليهدي الخصم نقطة التعادل.

رئيس النصر يبحث مع جوستافو أسباب الخسارة من الفيحاء

وكان جفين البيشي تقدم للتعاون بهدف مبكر بعد 5 دقائق من بداية اللقاء من ركلة جزاء، لكن المسلم تعادل للرائد بضربة رأس بعدها بدقيقة واحدة بكرة سكنت شباك المصري عصام الحضري قائد وحارس التعاون.

وتلاعب محمود عبدالرازق (شيكابالا) بمواطنه الحضري، ووضع الرائد في المقدمة في الدقيقة 35 من انفراد تام، لكن النجم المصري أهدر فرصة لتسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67 عندما ارتدت تسديدته من مدى قريب من القائم الأيسر لمواطنه.

وتبدلت الأحوال قبل النهاية بـ3 دقائق عقب طرد إسماعيل بانجورا مهاجم الرائد؛ لارتكابه خطأ أمام منطقة جزاء فريقه ليحول المسلم تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها إبراهيم الزبيدي بالخطأ برأسه في شباك زميله متعب شراحيلي حارس الرائد.

وأنقذ الزبيدي لاعب التعاون فرصة خطيرة من تسديدة صقر عطيف من مدى قريب عندما أخرج الكرة برأسه من على خط المرمى وحولها إلى ركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وظل الرائد في ذيل الترتيب برصيد 13 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

تعليقات