رياضة

نواف التمياط: متفهمون لحالة الغضب بعد خماسية روسيا.. وسنصحح الأخطاء

السبت 2018.6.16 01:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
نواف التمياط

نواف التمياط

أكد نواف التمياط، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس فريق الإعداد للمونديال، أن ردة الفعل القوية والغاضبة بعد الخسارة التي تعرض لها "الأخضر" على يد روسيا بنتيجة (0-5)، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، كانت طبيعية.

نواف التمياط يتحدث عن تحضيرات الأخضر لمونديال روسيا

وقال التمياط، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحترم الإعلام ونحترم النقد، وردة الفعل بعد الخسارة كانت طبيعية، ولابد من تصحيح الأخطاء قبل لقاء أوروجواي في الجولة الثانية".

وأضاف: "عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يذكر 3 لاعبين فقط كأسباب لهزيمة الأخضر، بل يتحمل جميع اللاعبين مسؤولية الخسارة أمام روسيا".

وتابع: "المنتخب السعودي يمتلك لاعبين أفضل من روسيا مع كامل التقدير والاحترام للخصم، الذي عرف كيفية استثمار الأخطاء، بالإضافة إلى أننا دخلنا مباراة الافتتاح بتركيز سيئ".

وأتم: "لابد من معالجة ما حدث في لقاء روسيا بطريقة احترافية، ولن ننسى هذا اللقاء، وعلينا تصحيح الأخطاء قبل التفكير في مباراتي أوروجواي ومصر المقبلتين، وخوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للأخضر، بدأ العمل فعلياً".

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجواياني، الأربعاء المقبل، في ثاني جولات المجموعة الأولى، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة مصر، الاثنين، 25 يونيو/ حزيران الحالي.

تعليقات