رياضة

الأهلي المصري يتلقى صدمة جديدة بسبب علي معلول

الجمعة 2018.10.12 01:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
التونسي علي معلول

علي معلول لاعب الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري غياب ظهيره الأيسر علي معلول لمدة 3 أشهر، بعد عرض إصابته على سهيل الشبلي طبيب منتخب "نسور قرطاج"، والذي أكد التشخيص السابق نفسه للإصابة.

وكان معلول تعرض لتمزق في العضلة الضامة، خلال مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز "المارد الأحمر" بنتيجة (2-0)، ليعلن ناديه غيابه لمدة شهرين، قبل أن تزيد الفترة إلى 3 أشهر.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن معلول سيعود إلى العاصمة المصرية القاهرة، السبت المقبل، بعد عرض إصابته على طبيب منتخب بلاده، والذي أكد التشخيص السابق نفسه للإصابة، من قبل الجهاز الطبي للأهلي، مشيرا إلى أن فترة تأهيل اللاعب لن تقل عن 3 أشهر.

وأوضح محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أنه حرص على التواصل هاتفيا مع معلول للاطمئنان على حالته، ليبلغه الأخير بكافة تفاصيل الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب.

وأضاف يوسف: "كان هناك حلان.. الأول إجراء جراحة للاعب، والثاني يتمثل في اللجوء للتأهيل والعلاج الطبيعي، وكان هناك إجماع على إبعاد معلول عن إجراء أي جراحة، وأن الحل الأمثل لإصابته هو التأهيل".

وسيغيب علي معلول عن مباراة إياب الدور نصف النهائي أمام وفاق سطيف، المقرر إقامتها 23 من الشهر جاري، كما سيغيب عن المباراة النهائية حال تأهل المارد الأحمر.

تعليقات