رياضة

الأهلي يستهل مشواره الأفريقي بفوز ثمين على فيتا كلوب

الأحد 2019.1.13 01:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
مباراة الأهلي وفيتا كلوب

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

استهل فريق الأهلي المصري مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، متساويا مع سيمبا التنزاني صاحب الصدارة بفارق الأهداف، الذي تغلب على شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة 3-0.

شهدت المباراة سيطرة كبيرة من الأهلي، وإضاعة الكثير من الفرص عن طريق لاعبه المخضرم وليد سليمان واللاعب الشاب ناصر ماهر الذي دخل بديلا في الشوط الثاني لمروان محسن "المصاب"، وسط تراجع كبير من الضيوف.

وسجل ماهر الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ65 من الشوط الثاني، قبل أن يعزز التونسي علي معلول التقدم في الدقيقة الـ79، من ركلة جزاء، احتسبت لكريم وليد، الذي دخل بديلا لحسين الشحات.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على شبيبة الساورة في الجزائر، يوم الجمعة المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وكان الأهلي خسر آخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد المغربي والترجي التونسي، ويطمح لتحقيق اللقب التاسع في تاريخه.

تعليقات