رياضة

الأهلي يقترب من حسم صفقة ثالثة

الإثنين 2018.12.3 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
محمود حمادة

محمود حمادة

اقترب محمود حمادة لاعب مصر للمقاصة من الانضمام للنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/كانون الثاني المقبل، ليكون ثالث صفقات الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية بعد التعاقد مع محمد محمود من وادي دجلة والفلسطيني محمود السلمي.

وعلم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن التعاقد مع حمادة جاء بناء على توصية من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي والذي تمت الإطاحة به عقب الخروج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي, حيث أوصى المدير الفني السابق خلال تقريره قبل الرحيل بضرورة التعاقد مع حمادة لتدعيم مركز خط الوسط المدافع.

وينتظر مسئولو الأهلى خلال الفترة الحالية رد إدارة المقاصة، خاصة بعد أن عرضت إدارة الأحمر أن تشمل الصفقة لاعبين من المستبعدين من قبل الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد يوسف، بالإضافة إلى مليون دولار أمريكي.

وكانت إدارة الأهلي تلقت موافقة مبدئية من اللاعب، خاصة بعدما أعرب اللاعب لإدارة ناديه عن رغبته في الرحيل للقلعة الحمراء, ومن المنتظر أن يكون التوقيع خلال الساعات القليلة المقبلة.

و كان الأهلى المصري بدأ رحلة تدعيم الفريق عقب الإخفاقات التي ضربت الفريق مؤخرا بخسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والخروج من البطولة العربية بجانب الخسارة من المقاولون العرب في الدوري المحلي.

تعليقات