رياضة

مدرب الأهلي المصري يدافع عن أجايي.. ويطالب بضرورة استغلال الفرص

الثلاثاء 2019.1.29 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أن فريقه كان يجب أن يستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت له أمام وادي دجلة خاصة في شوط المباراة الأول، مشيرا إلى أن جونيور أجايي عائد للمباريات بعد غياب طويل بسبب الإصابة ويقدم مستويات جيدة. 

الأهلي المصري يواصل انتصاراته بالفوز على وادي دجلة

وواصل فريق الأهلي انتصاراته في الدوري المصري بعدما حقق الفوز على وادي دجلة بنتيجة 2-1 يوم الإثنين بملعب "بتروسبورت" في الجولة الـ20 من المسابقة.

وقال لاسارتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة "سعيد بتحقيق الأهلي للفوز على دجلة، نجحنا في حسم المباراة لصالحنا، نسير بشكل جيد بعد الهدف". 

وواصل "تم تغيير أجايي خوفا عليه، هو عائد من إصابة ولم يشارك في المباريات منذ عدة أشهر، مستواه مميز ولا يمكن انتقاده، يقدم أداء جيدا، لكن تلك هي كرة القدم، إهدار الفرص أمر متوقع، لكن علينا استغلال الفرصة في المباريات المقبلة". 

واختتم "هناك لاعبون كانوا في مرحلة الاستشفاء ولا يمكن أن يلعبوا لمدة ٩٠ دقيقة مثل رمضان صبحي وجيرالدو وهشام محمد وصلاح محسن، ضغط المباريات يتسبب في الإصابات والإرهاق، في كل الدوريات يكون هناك فترات راحة جيدة بين المباريات وليست كل المباريات كل ٣ أيام". 

تعليقات