رياضة

الكشف عن كواليس جلسة رئيس الأهلي المصري والبدري بالإمارات

الأربعاء 2018.4.11 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن كواليس الجلسة التي جمعته وحسام البدري المدير الفني للفريق، مع محمود الخطيب رئيس النادي، بدولة الإمارات.  

وتواجد عبدالحفيظ والبدري بالإمارات مؤخرا من أجل الاطمئنان على صحة رئيس الأهلي الذي يُجري بعض الفحوصات الطبية والعلاج الطبيعي بجانب استعداده للخضوع لعملية جراحية.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية "التواجد في الإمارات كان هدفه الاطمئنان على صحة رئيس النادي الأهلي، وتم التطرق لبعض الأمور الخاصة بفريق الكرة".

وواصل "الخطيب لم يتحدث بشكل مباشر مع البدري بشأن تجديد التعاقد، لكن هناك رغبة من البدري وكذلك إدارة الأهلي في الاتفاق على تجديد العقد".

واستمر "لم نتطرق في الحديث مع رئيس النادي لأي تفاصيل تخص القائمة الأفريقية، سوف نلعب المباراة الأولى والثانية بالقائمة المتاحة، وباقي المباريات ستكون هناك إضافات بالتأكيد".

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة الترجي التونسي بالجولة الأولى للمجموعة الأولى، بعد ذلك يواجه كامبالا سيتي الأوغندي.

وشدد عبدالحفيظ على أنه سيتم خلال الأيام المقبلة الانتهاء من بعض الملفات، سواء تجديد عقد المدرب أو الصفقات الصيفية.

ونفى مدير الكرة بالأهلي ما تردد بشأن طلب النادي من إدارة الاتفاق السعودي استعادة حسين السيد تحسبا لرحيل علي معلول الصيف المقبل بعد مشاركته مع تونس بالمونديال الروسي.

تعليقات