رياضة

مدرب الأهلي المصري يوضح سبب إشراك الشناوي أمام الوصل

الإثنين 2018.10.29 02:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
كارتيرون مدرب الأهلي المصري

كارتيرون مدرب الأهلي المصري

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي بكأس زايد، مشيرا إلى أن محمد الشناوي حارس الفريق لم يشارك في المباراة وهو مصاب. 

الوصل يعود بتعادل ثمين أمام الأهلي المصري في كأس زايد

وعاد الوصل الإماراتي من ملعب برج العرب بالإسكندربة، بتعادل ثمين مع مضيفه الأهلي بهدفين لمثلهما في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "الشناوي لم يكن مصابا قبل المباراة، كان جاهزا بشكل كامل، أردت أن يشارك من أجل حساسية المباريات بملعب برج العرب قبل نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي، وما حدث أنه تعرض للإصابة".

وواصل: "لا يمكن لوم اللاعبين على تفكيرهم في بطولة أفريقيا أثناء مواجهة الوصل، هذا أمر طبيعي للغاية، بعد أيام قليلة هناك مباراة مهمة للفريق ونهائي بطولة قارية".

واستمر: "مباراة الوصل كانت مشكلة بالنسبة لي بسبب التوقيت، وأنها بعد مباراة مهمة وصعبة أمام وفاق سطيف بالجزائر، لم نكمل عملية الاستشفاء أو نحصل على الراحة الكاملة بجانب التفكير في النهائي". 

واختتم: "تقدمنا بهدف وكان يمكن أن نسجل أهدافا أخرى لكن لم نستغل الفرص، كان يحق لنا الحصول على ركلة جزاء ولم يحدث، اللاعبون أصابهم ثقة زائدة أدت لعودة المنافس للمباراة وتسجيل هدفين حتى تعادلنا في النهاية".

تعليقات