رياضة

مدرب الأهلي: نسعى لتصحيح الأوضاع بعد التعادل مع الداخلية

السبت 2018.12.29 11:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
محمد يوسف مدرب الأهلي المصري

محمد يوسف مدرب الأهلي المصري

قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي المصري، إن الخروج بالتعادل أمام الداخلية يعد أفضل من الخسارة، مشددا على صعوبة الفترة التي يمر بها حامل لقب الدوري الممتاز.

الأهلي المصري يقدم عرضا للعين الإماراتي لضم حسين الشحات

وحقق الأهلي تعادلا قاتلا مع الداخلية بهدفين لمثلهما ضمن مباراة مؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بملعب بتروسبورت.

وقال يوسف، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "لم نخسر المباراة وهذا هو الأهم، للأسف قمنا ببعض التبديلات الاضطرارية، أحمد فتحي مثلا اشتكى من إصابته القديمة، وحاولت أن أعزز الهجوم من خلال جبهة علي معلول أو المهاجم الثاني مروان محسن".

وتابع: "معلول أعطى للفريق شكلا هجوميا خلال الفترة التي شارك فيها وصنع هدف التعادل القاتل، والقادم سيكون أفضل للفريق وسنحاول تصحيح الأوضاع".

وأضاف: "توقعت طريقة لعب الداخلية من حيث التكتل الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، لكنهم سجلوا من أخطاء ذاتية، هدف أول غير متوقع بالنسبة لنا وكذلك تسديدة الهدف الثاني، التوفيق لازمهم خلال اللقاء".

وأتم: "الأهلي لم يحالفه التوفيق خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولو تم استغلال الفرص لخرجنا منتصرين بعدد وفير من الأهداف، لكن تلك هي كرة القدم، والأهلي في مرحلة لا يجب أن يعطي خلالها الهدايا للمنافسين، نسجل أهدافا بصعوبة بالغة وبالتالي لا يجب أن يكون هناك أي خطأ في الجانب الدفاعي".

تعليقات