رياضة

عبدالحفيظ يوجه سؤالا للجنة الحكام المصرية.. ويوضح حجم إصابات الأهلي

الثلاثاء 2019.1.29 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق نجح في تحقيق انتصار مهم على حساب وادي دجلة، في إطار سعيه لتضييق فارق النقاط مع منافسيه واللحاق بالصدارة، مشيراً إلى أنه يريد بعض الإجابات عن أسئلته للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم. 

الأهلي المصري يواصل انتصاراته بالفوز على وادي دجلة

وواصل فريق الأهلي انتصاراته في الدوري المصري بعدما حقق الفوز على وادي دجلة بنتيجة 2-1 يوم الإثنين بملعب "بتروسبورت" في الجولة الـ20 من المسابقة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الأهلي يسعى للضغط على منافسيه بتحقيق الانتصارات المتتالية، الأمور أصبحت قريبة للغاية، لم نواجه المنافس المباشر لنا في الدوري وسنلعب معه مباراتين، القادم أفضل بالتأكيد، حصلنا على ٣ نقاط مهمة من دجلة". 

وأضاف "رمضان صبحي شعر بحالة إجهاد عامة وبالتالي فضل الجهاز الفني إراحته، وياسر إبراهيم مدافع الفريق شعر بثقل في العضلة الضامة لكن الحمد لله دون أي تمزق في العضلة، لكن الحمد لله، الأهلي استعاد خدمات صلاح محسن وسعد سمير وهشام محمد وجيرالدو خلال تلك المباراة، وهذا مؤشر جيد". 

واختتم "لدي سؤالاً للجنة الحكام، معلوماتي أن الحكم الدولي الكبير محمود البنا، أدار مباريات في الدوري التونسي لأندية كبيرة مثل الترجي والنجم أكثر من تواجده في بتروسبورت لإدارة مباريات للزمالك، أحد أكبر الأندية المصرية، فهل هذا أمر طبيعي، وهناك بعض الحكام لم تقم بإدارة أي مباريات للزمالك منذ شهور، وبعد أن احتسبت ركلات جزاء ضد الفريق، فهل هذه المعلومة صحيحة؟". 




تعليقات