رياضة

لاعب الأهلي يوضح حقيقة التفاوض مع مسؤولي بيراميدز

الأحد 2019.1.27 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

اعترف مؤمن زكريا لاعب خط وسط الأهلي المصري، والمنتقل حديثا لأحد السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بدخول مسؤولي نادي بيراميدز في مفاوضات مع وكيل أعماله، لبحث انتقاله إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي المصري يؤكد جاهزية نجميه لمواجهة دجلة

وقال زكريا في تصريحات تلفزيونية: "لم يتفاوض معي أي شخص من بيراميدز، فقط بعض المفاوضات مع وكيل أعمالي، كنت أنتظر تجديد عقدي مع الأهلي، أقسمت بالله أنني لم أوقع لبيراميدز أو الزمالك، عدت من السعودية من أجل جماهير النادي".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى خضوع زكريا للتحقيق بسبب تصريحاته الإعلامية الأخيرة، وتناول أزمته داخل الأهلي قبل رحيله لنادي أحد على سبيل الإعارة. 

وقال في هذا الصدد: "لم يتم التحقيق معي في الأهلي كما تردد في وسائل الإعلام، كنت داخل النادي من أجل توديع زملائي والجهاز الفني والعاملين، وبالتالي لم تحدث أي مشكلة".

وواصل: "تحدثت مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بشكل طبيعي وتمنى لي التوفيق، وطالبني بالتألق والاجتهاد من أجل العودة بقوة للفريق الموسم المقبل، الأمر نفسه حدث مع سيد عبدالحفيظ (مدير الكرة)، أما علاقتي بمحمد يوسف (المدرب العام) فهي علاقة مدرب بلاعب ولا يوجد أي مشاكل". 

وأضاف: "أكثر أمر أحزنني هو عدم وجودي ضمن قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي (في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا) لقد تحدثت مع باتريس كارتيرون (مدرب الفريق آنذاك) بعد مباراة الذهاب وأكدت له جاهزيتي للمشاركة".

وأتم: "كارتيرون قال لي إنني لاعب كبير، ثم قام باصطحاب ٢٢ لاعبا لتونس واستبعدني وحدي دون أي سبب واضح".

تعليقات