رياضة

قرار عاجل من الخطيب قبل مواجهة بيراميدز بالدوري المصري

الإثنين 2019.4.15 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 10414قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب

اتخذ محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، قرارا عاجلا قبل مواجهة نظيره بيراميدز، الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 بالدوري المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب.

وعلمت "العين الرياضية" أن مجلس إدارة الأهلي قام بإرسال 25 ألف دولار إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الاستعانة بحكام أجانب خلال المباراة.

يأتي ذلك على الرغم من استعانة بيراميدز بحكام أجانب خلال جميع مبارياته في بطولة الدوري المصري.

وكان الحكم الصربي دانيلو جروجيتش قد أدار مباراة بيراميدز والأهلي، يوم 4 يناير/كانون الثاني الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري المصري، بناء على طلب بيراميدز، وانتهت المباراة بفوز الأخير (2-1).

وتعد هذه المباراة مهمة للفريق الأحمر، حيث تأتي بعد أيام من توديعه لدوري أبطال أفريقيا من مرحلة ربع النهائي بعد خسارته المذلة ذهابا أمام صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (0-5)، وانتصاره إيابا يوم السبت الماضي بهدف دون رد.

ويعول الأهلي كثيرا على تحقيق بطولة الدوري المصري، وذلك لتعويض جماهيره على خيبة الأمل في دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنه استطاع انتزاع صدارة المسابقة في الجولة الماضية فوزه على مصر المقاصة (2-1)، بينما خسر الزمالك ضد المصري بذات النتيجة ليتراجع للترتيب الثاني بـ57 نقطة.

تعليقات