رياضة

آل الشيخ يعقب على طلب الأهلي لحكام أجانب أمام بيراميدز والزمالك

الأربعاء 2019.1.30 11:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 666قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ بجانب رئيس الأهلي المصري

تركي آل الشيخ بجانب رئيس الأهلي المصري

أبدى المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ترحيبه بطلب إدارة الأهلي المصري لتعيين حكام أجانب لمباريات الفريق أمام بيراميدز والزمالك. 

آل الشيخ يوجه رسالة إلى مجلس إدارة الأهلي المصري

وكان مجلس إدارة الأهلي المصري، قد وجه خطابا لاتحاد الكرة، يعلن فيه رغبته لاستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق أمام الزمالك وبيراميدز في مسابقة الدوري. 

وعقب آل الشيخ من خلال تصريحات تلفزيونية مصرية "أتمنى أن يستمروا في هذا الأمر، ومن جانبي مستعد لتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لجميع مباريات الأهلي في الدوري". 

وصرح "هذا يضمن لي العدالة، الجميع شاهد ما حدث في مباراة الأهلي ودجلة من احتساب لركلة جزاء غير صحيحة، واعتراض غير لائق من رمضان صبحي لاعب الفريق على الحكم الرابع دون أي تدخل". 

وواصل "أيضا ما تم في مباراة الزمالك وبيراميدز وتعطيل فرصة محققة لكينو بقذف كرة داخل الملعب، الأمر تم كتابته في تقرير المباراة لكن لا حياة لمن تنادي، ماذا سأستفيد من الغرامة المالية على الزمالك". 

واختتم "ما يحدث في الدوري المصري غريب، اثق في قدرة هاني أبوريدة على تصحيح الوضع وأعلم أنه لا يعلم الكثير من الأمور بسبب انشغاله، احمل لجنة المسابقات واللجان الأخرى المسؤولية، وتم التواصل مع الكاف والفيفا".


تعليقات