رياضة

مدافع إنبي ينفذ مخطط القيعي للانتقال إلى الأهلي المصري

الأحد 2018.1.28 01:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6943قراءة
  • 0 تعليق
عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي المصري

عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي المصري

تسبب رامي صبري مدافع إنبي المصري في أزمة عنيفة داخل صفوف فريقه بعدما أعلن العصيان من أجل إجبار ناديه على بيعه للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لمصدر قريب من رامي صبري، فإن حسام البدري المدير الفني للأهلي أبلغ اللاعب بأن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي سوف يتواصل معه لبدء التفاوض الرسمي وهو ما حدث بالفعل؛ حيث طالب القيعي صبري بضرورة مساعدته على إجبار ناديه على التخلي عنه بعدما وجد الباب مغلقا تماما من جانب إدارة إنبي.

واتفق القيعي مع صبري على ضرورة تحدث الأخير مع إدارة ناديه لطلب الرحيل صوب الأهلي، وهو المخطط الذي نفذه اللاعب بالتغيب عن المران وإعلان العصيان لإجبار إدارة إنبي والجهاز الفني على انتقاله للأهلي وهو ما رفضه النادي البترولي والجهاز الفني للفريق.

رامي صبري

وكان اللاعب قد تلقى اتصالا هاتفيا من حسام البدري المدير الفني للأهلي؛ حيث أبدى الأخير رغبته في ضم اللاعب، مشيدا بإمكانياته والتزامه خلال الفترة الأخيرة، وحاجة الفريق الأحمر لجهوده، علما بأنه غاب عن مران فريقه الأخير، ليتم تغريمه ماليا وفقا للائحة الفريق.

من جانبه، نفى عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي تلقى ناديه أي عرض رسمي لشراء رامي صبري سواء من الأهلي أو غيره، مؤكدا أن حاجة الفريق لأي لاعب هي من تحكم قرار الموافقة أو الرفض.

تعليقات