رياضة

قاسم باشا يحرم الأهلي المصري من تريزيجيه

الجمعة 2018.1.26 09:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2452قراءة
  • 0 تعليق
محمود حسن تريزيجيه - نجم منتخب مصر

محمود حسن تريزيجيه - نجم منتخب مصر

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي المصري أن محمود حسن "تريزيجيه" لاعب وسط فريق قاسم باشا التركي، ونجم منتخب مصر، كان قريبا من العودة لصفوف الفريق.

تريزيجيه يكمل انطلاقة مثالية للمحترفين المصريين

وأشار المصدر لمراسل "بوابة العين الرياضية" إلى أن اللاعب وافق مؤخراً على العودة لصفوف الأهلي لمدة 6 أشهر فقط، معارا حتى نهاية الموسم الجاري، من ناديه الأصلي أندرلخت البلجيكي، إلا أن فريقه التركي رفض إتمام المفاوضات.

وأكد المصدر أن تريزيجيه لم يرفض العودة للأهلي مثلما يتردد في وسائل الإعلام، مضيفا "اللاعب رحب بشدة بالعودة للفريق بشكل مؤقت من أجل استعادة بريقه وتألقه، ومن ثم لفت الأنظار بقوة للرحيل لأحد الفرق الأوروبية الكبرى، وحصل بالفعل على موافقة نادي أندرلخت، لكن ناديه الحالي قاسم باشا التركي رفض فسخ الإعارة، أو السماح له بالانتقال للأهلي في يناير الجاري".

وأضاف المصدر أنه في حال عدم تلقي اللاعب عرضا جيدا بعد مشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا، بأحد الأندية الأوروبية الكبرى، فإنه سوف يعود للأهلي.

وشدد المصدر على أن اللاعب على اتصال مباشر ومستمر مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأنه يمتلك طموحات كبيرة للغاية، لكنه لا يمانع ارتداء قميص الأهلي من جديد، كمحطة قصيرة لحين الانتقال لفريق أوروبي كبير.

تعليقات