رياضة

تريزيجيه يكمل انطلاقة مثالية للمحترفين المصريين

الأحد 2017.8.13 01:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 724قراءة
  • 0 تعليق
تريزيجيه يكمل إنطلاقة مثالية للمحترفين المصريين

محمود تريزيجيه

سجل المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح قاسم باشا، هدفا في مرمى ألانيا سبور، في أول مبارياته الرسمية في الدوري التركي بالجولة الأولى من المسابقة، ليواصل البداية المثالية للمحترفين المصريين على الصعيد الأوروبي والعربي.

صلاح يمنع تريزيجيه من العودة للأهلي

وشهدت الدقيقة 36 من عمر المباراة، تسجيل تريزيجيه هدفا تقدم به فريقه بعد تمريرة متقنة من الألماني ماركوس نوماير، حولها برأسه في شباك أصحاب الأرض.

ويأتي هذا الهدف في نهاية أسبوع حافل للمحترفين المصريين، في انطلاقة الدوريات الأوروبية والعربية، حيث كانت البداية مع أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا، الذي أحرز الأربعاء الماضي هدفا أمام بنفيكا ضمن الجولة الأولى من الدوري البرتغالي، التي خسرها فريق اللاعب المصري بنتيجة (3-1).

ونجح مصطفى فتحي جناح التعاون في إحراز هدف خلال فوز فريقه على الفتح الخميس الماضي (4-1) ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي، كما أحرز محمود عبد المنعم "كهربا" نجم اتحاد جدة، الجمعة هدفا في خسارة "الإتي" أمام الباطن (3-)

وفي السبت، استطاع الجناح محمد صلاح تسجيل هدفا في أولى مبارياته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام واتفورد في المباراة التي انتهت بالتعادل (3-3)، بينما أحرز المدافع أحمد حجازي هدف انتصار وست بروميتش أمام بورنموث (1-0) ضمن ذات المسابقة، في الوقت الذي شارك محمد النني أساسيا مع أرسنال وصنع هدفا في الفوز على ليستر بنتيجة (4-3) في انطلاق البريميير ليج.


تعليقات