رياضة

الشحات يشيد بدور العين في مسيرته ويكشف كواليس مفاوضات الأهلي

الخميس 2019.1.3 04:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

أكد حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه في حال لم يعد للدوري المصري سوف يستمر في صفوف "الزعيم".

وكانت تقارير صحفية مصرية أشارت إلى اقتراب انتقال الشحات لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة العين.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية "العين الإماراتي له دور كبير في مسيرتي الكروية، وصاحب فضل عليّ، لقد انضممت لمنتخب مصر من خلال العين، وأصبحت محترفاً بسببه، أحترم العين وإدارته وجماهيره، ومرتبط بعقد معهم".

وتابع "بعد مباراة بني ياس الأخيرة تحدث معي مسؤولو العين عن وجود عروض من أندية مصرية، الأهلي وناد آخر لا أعرفه، أكدت لمسؤولي العين أن رغبتي في حال وافقوا على رحيلي الانتقال للنادي الأهلي فقط لا غير".

وأضاف "لن ألعب في أي ناد بمصر سوى الأهلي، وإذا لم تتم المفاوضات سوف أستمر في نادي العين، أريد التأكيد على أنني لن ألعب إلا للعين أو الأهلي المصري، أعلم أن إدارة العين متمسكة بي، لكنها فتحت باب المفاوضات مع الأهلي".

واستمر "المدير الفني للعين يتحدث معي دائما، أبلغني بأنه متمسك بي أيضا ويريد استمراري مع الفريق، بالطبع الوضع اختلف كثيراً بعد مونديال الأندية، خاصة لأن الفريق افتقد عمر عبدالرحمن عموري في بداية الموسم".

وأردف "لا أعلم إن كان هناك وفد من الأهلي المصري في الإمارات بشأن التفاوض لضمي أم لا، الانضمام إلى الأهلي سيكون إضافة لأي لاعب بكل تأكيد، أنا مشجع للأهلي".

وواصل "في حال موافقة العين على رحيلي للأهلي لن أشترط الحصول على أي مقابل مادي، لم أشترط على أي ناد أي أمور مادية، سواء العين أو المقاصة من قبل، حتى عندما وقعت للأهلي مرتين قبل انتقالي للعين لم أتحدث عن أي أمر مادي".

واختتم "الأهلي في مصر مثل العين في الإمارات، الشعبية نفسها والجماهيرية وعدد البطولات، لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، لكن في النهاية أتمنى أن أكون في أفضل حال، أشكر جماهير العين على كل ما قدموه لي من دعم طوال فترة تواجدي معهم".

تعليقات