رياضة

الشارقة يتمسك بالصدارة بتعادل مع الجزيرة.. والفجيرة يهدر فرصة العين

الجمعة 2018.10.5 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
الشارقة والعين

العين والشارقة

احتفظ الشارقة بصدارة دوري الخليج العربي بفارق الأهداف رغم تعثره للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تعادل مع مضيفه الجزيرة بهدف لمثله في الجولة الخامسة من المسابقة، فيما أوقف الفجيرة بالتوازي سلسلة انتصارات العين بالتعادل معه بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليظل البنفسج في المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويعد ذلك التعادل هو الأول للعين هذا الموسم، بعدما حقق الفوز في أول 4 مباريات أمام فرق الإمارات (3-1) والظفرة (2-1) والنصر (3-0) وشباب الأهلي دبي (2-1)، ليرفع رصيده للنقطة 13، وهو نفس رصيد الملك الشرقاوي الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما تراجع الجزيرة للمركز الرابع بـ 11 نقطة، ورفع الفجيرة رصيده لـ 5 نقاط في المركز العاشر.

افتتح المهاجم السويدي ماركوس بيرج التسجيل للعين في الدقيقة الـ15، وتعادل المهاجم الجزائري محمد بن يطو للفجيرة في الدقيقة الـ39 من الشوط الأول.

وسجل دياكيه إبراهيم الهدف الثاني لـ "الزعيم" في الدقيقة الـ78 ، وبعدها بـ10 دقائق تعادل خالد عبدالله للفجيرة، ليضيع الفرصة على العين في اقتناص صدارة المسابقة مستفيدا من تعادل الشارقة مع الجزيرة.

وسجّل خليفة مبارك الهدف الأول في المباراة للجزيرة في الدقيقة الـ70، ولم ينتظر الضيوف سوى 3 دقائق لإدراك التعادل عن طريق البرازيلي ويلتون سواريز.

وكان الشارقة حقق الفوز في أول 4 مباريات أمام فرق الظفرة (4-0) والنصر (6-3) وشباب الأهلي دبي (2-1) والفجيرة (3-0).

تعليقات