رياضة

العين والشارقة يسيطران على ترشيحات جوائز الأفضل في دوري الخليج العربي

الثلاثاء 2018.10.2 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
جائزة الأفضل في الدوري الإماراتي

جائزة الأفضل في الدوري الإماراتي

سيطر كل من ناديي العين والشارقة على قوائم المرشحين لجائزة أفضل لاعب وأفضل مدرب، والتي كشفت عنها لجنة دوري المحترفين المنظمة لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

وكانت اللجنة قد أعلنت، مساء الإثنين، عن تخصيصها للجائزة لتكون بشكل شهري.

استحداث 3 جوائز شهرية للأفضل في دوري الخليج العربي

وقد رشحت اللجنة كلاً من خلفان مبارك لاعب الجزيرة وإيجور كورنادو لاعب الشارقة وحسين الشحات لاعب العين.

كما أعلنت أيضاً عن المرشحين لجائزة أفضل حارس، وهو فهد الظنحاني، حارس بني ياس، ومحمد البيرق، حارس اتحاد كلباء، وخالد عيسى، حارس العين.

وكشفت أيضاً عن المرشحين لجائزة أفضل مدرب، وهم مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، وعبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، وزوران ماميتش مدرب العين.

وتعتبر الجائزة هي الأولى من نوعها في تاريخ البطولة.

وبحسب اللجنة فستتاح الفرصة للجماهير لاختيار الفائزين عن طريق التصويت عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتصويت، والذي تم الكشف عنه عبر حسابات اللجنة على مواقع التواصل، حيث سيتم اختيار قائمة من ثلاثة مرشحين في كل فئة بناء على الإحصائيات المقدمة من شركة "سبورت رادار" المتخصصة في الإحصائيات الرياضية.

وأوضحت اللجنة أنه سيعلن عن أسماء المرشحين عبر صفحات لجنة دوري المحترفين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية آخر جولة في كل شهر، وحيث سيحدد الفائزون الثلاثة بناء على نتائج التصويت الذي سيستمر لمدة 48 ساعة.

وسيحصل الفائزون على كؤوس تم تصميمها خصيصاً لهذا الغرض، وستسلم الكأس لكل فائز قبل صافرة بداية مباريات فرقهم في الجولة التالية لإعلان النتائج.

تعليقات