رياضة

استحداث 3 جوائز شهرية للأفضل في دوري الخليج العربي

الثلاثاء 2018.10.2 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
جوائز الأفضل بالدوري الإماراتي

جوائز الأفضل بالدوري الإماراتي

أعلنت لجنة دوري المحترفين المسؤولة عن تنظيم مباريات الدوري الإماراتي عن إطلاق 3 جوائز شهرية لنجوم دوري الخليج العربي لأول مرة في تاريخ البطولة.

وأكدت اللجنة أن الجوائز ستمنح في 3 فئات وهي: أفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب في الشهر في مسابقة دوري الخليج العربي.

الوحدة يكشف كواليس التفاوض حول مشاركة تيجالي بمعسكر الأبيض

وأكدت اللجنة أنه ستتاح الفرصة للجماهير لاختيار الفائزين عن طريق التصويت عبر الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة، حيث يتم عرض قائمة من ثلاثة مرشحين في كل فئة بناء على الإحصائيات المقدمة من شركة "سبورت رادار" المتخصصة في الإحصائيات الرياضية.

وأشارت اللجنة إلى أنه سيعلن عن أسماء المرشحين عبر صفحات لجنة دوري المحترفين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية آخر جولة في كل شهر، وحيث سيحدد الفائزون الثلاثة بناء على نتائج التصويت الذي سيستمر لمدة 48 ساعة.

وتنطلق النسخة الأولى من الجوائز بالكشف عن قائمة المرشحين عن شهر سبتمبر في تمام الـ12 منتصف ليل الإثنين، ويستمر التصويت حتى نهاية يوم الأربعاء 3 أكتوبر، بعدها يعلن عن الفائزين الذين سيحصلون على كأس تم تصميمها خصيصاً لهذا الغرض، وستسلم الكأس للفائزين قبل صافرة بداية مباريات فرقهم في الجولة التالية لإعلان النتائج.

تعليقات