رياضة

لجنة دوري المحترفين تتابع آخر استعدادات السوبر الإماراتي

الخميس 2018.8.16 06:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
الاجتماع الفني لكأس السوبر

كأس سوبر الخليج العربي

في إطار التحضيرات لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي العين والوحدة في 25 أغسطس الجاري باستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، عقدت لجنة دوري المحترفين صباح الخميس الموافق 16 أغسطس الاجتماع الفني للمباراة. ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وحضره ممثلو ناديي العين والوحدة وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بلجنة دوري المحترفين.

تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجستية للفريقين، المسائل الفنية، الإعلامية والتنظيمية، فتقرر أن تغادر بعثة الوحدة في 4:55 مساء الأربعاء 22 أغسطس، على أن تغادر بعثة العين بعد 50 دقيقة من منتصف ليلة الخميس 23 أغسطس من مطار أبوظبي.

وعلى الصعيد الفني، سيكون فريق العين في يسار المنصة باعتباره بطل دوري الخليج العربي للموسم الماضي ثم الوحدة يمينها حسب ما تقتضيه لائحة المسابقة.

هذا وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة في 24 أغسطس الجاري ولمدة ساعة كاملة، حيث سيتدرب فريق الوحدة في السادسة والنصف، يليه فريق العين في 7:45 مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.

سيظهر العين في مباراة السوبر مرتديا الطقم البنفسجي كاملا، أما الوحدة فسيرتدي الطقم الأبيض كاملا أيضا. وحسب لائحة المسابقة، في حال انتهاء المباراة بالتعادل سيتم تحديد الفائز من خلال ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة.

كما أعلنت لجنة دوري المحترفين تكفلها بتوفير جميع تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة المقدرة بـ8000 تذكرة لكل نادٍ، وذلك دعما منها للناديين وحرصا على إنجاح الحدث بالشكل الذي يليق باسم دولة الإمارات العربية المتحدة، التي دائما تسعى لإخراج أي حدث بشكل مميز.


تعليقات