رياضة

كايو: يجب أن نستمتع بالإنجاز.. وسعيد بوجودي في العين

الأحد 2018.12.23 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
كايو

كايو

أكد البرازيلي كايو، مهاجم العين الإماراتي، أنه يجب الاستمتاع بالإنجاز الذي حققه "الزعيم: في كأس العالم للأندية واحتلال المركز الثاني في الترتيب"، مشيراً إلى أن فريقه خسر من ريال مدريد الإسباني، وهو فريق كبير للغاية في كرة القدم، مشدداً على سعادته بالوجود في العين.

واحتفظ الريال بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن حقق فوزاً على العين بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".

وقال كايو الذي توج بجائزة ثاني أفضل لاعب في مونديال الأندية خلال تصريحات تلفزيونية: "يجب أن نستمتع بالإنجاز الذي حققناه، تواجدنا بالمركز الثاني في مونديال الأندية، لا يجب أن نحزن، لقد خسرنا من فريق كبير بحجم ريال مدريد، يجب أن نفخر بما حققناه في البطولة". 

وواصل: "سعيد كوني جزءاً من منظومة العين الإماراتي، نشكر الجماهير بسبب وجودها الكبير في مؤازرة الفريق بالمباراة النهائية، وأشعر بسعادة كبيرة". 

وأتم: "بالطبع لو كان حسين الشحات سجل الفرصة التي سنحت له في الشوط الأول لكان وضع المباراة تغير بكل تأكيد، لكن في النهاية تلك هي كرة القدم، الكرة لم تسجل وخسرنا المباراة".


تعليقات