رياضة

زوران: العين الإماراتي لم يكن جاهزا لدوري الأبطال

الثلاثاء 2018.1.30 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي زوران ماميتش

زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي

أبدى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي، قلقه قبل خوض مباراة المالكية البحريني في التصفيات التأهيلية لبطولة دوري أبطال آسيا، موضحاً أن فريقه لم يصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة للمشاركة في المسابقة، خصوصاً أنه لم يكن مرشحاً لدخول تحدي سباق المنافسة القارية لولا انسحاب شباب الأهلي دبي، كما أن التأهل للمرحلة المقبلة يحسم من مباراة واحدة فقط ولا توجد هناك أي فرص للتعويض.

العين يؤكد مشاركة عموري أمام المالكية البحريني

وقال ماميتش: "الفريق يبدو الأوفر حظاً للفوز في المباراة، ولكن في الواقع كرة القدم تكافئ الفريق الأكثر عطاءً وصاحب التركيز الأكبر طوال زمن المباراة، يجب أن نكون الفريق الأفضل على أرض الملعب من أجل الفوز".

وأوضح زوران أن الفريق البحريني تحسن كثيراً وتطور في ظل قيادة مدربه الحالي الذي نجح في إنقاذ الفريق منذ 3 مواسم من الهبوط، قبل أن يقوده إلى التتويج بلقب بطولة الدوري البحريني في الموسم الماضي.

وأضاف: "الفريق المنافس يضم في صفوفه لاعبين شباب ويقدم مستويات جيدة، لذلك علينا أن نظهر أمامه قوتنا الحقيقية، وإذا أردنا التأهل لابد لنا أن نظهر الروح القتالية حتى ننجح في حجز موقعنا ضمن فرق المجموعة الرابعة". 

واختتم: "ثقتي بلاعبي العين وإمكانياتهم العالية كبيرة جداً، ولكن مثل تلك المواجهات تتطلب تركيزاً خاصاً لأنه لا مجال فيها للتعويض، كما سبق وأن قلت مسبقاً، كما أن خبرة لاعبي الفريق مهمة جداً في مواجهة الثلاثاء".

تعليقات