رياضة

مدرب العين: جماهير “الاستقلال” ستحفزنا للفوز عليه

الأحد 2017.5.21 08:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 431قراءة
  • 0 تعليق
زوران خلال المؤتمر الصحفي

زوران خلال المؤتمر الصحفي

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن مواجهة فريقه مع استقلال طهران الإيراني (الاثنين) في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لن يكون سهلاً، على الرغم من معرفته الجيدة بالخصم وأسلوبه، مؤكدا أن التركيز الشديد خلال اللقاء سيكون له الدور الأكبر في تحقيق نتيجة إيجابية، ومشيرا إلى أن جماهير الفريق الإيراني ستكون حافزا لـ"البنفسج" للفوز باللقاء.

وقال زوران، خلال المؤتمر الخاص باللقاء والذي عقد (الأحد): "ندرك جيداً ان مهمتنا أمام الفريق الإيراني لن تكون سهلة، لأننا نواجه فريقاً قوياً يضم في صفوفه لاعبين مميزين، لكن لدينا معرفة جيدة بكل الأمور المتعلقة بالفريق المنافس وأسلوب لعبه، لذلك ينبغي علينا التعامل بالتركيز الجيد خلال المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، وذلك حتى نتمكن من  تحقيق الفوز".

وتابع مدرب العين قائلاً: "فريق استقلال طهران يمر بظروف خاصة، وسيخوض التحدي أمامنا على ملعبه وبين جماهيره، وعلى عكس ما يتوقعه البعض فستكون جماهير الفريق الإيراني حافزا لنا خلال اللقاء، وستمثل عامل ضغط على فريقها".

وتعليقاً على سؤال حول ما تردد عن تواصله مع مواطنه برانكو مدرب فريق برسبوليس الإيراني لتحليل منافسه الاستقلال، قال زوران : "الحقيقة لم أتحدث مع مدرب برسبوليس حول الاستقلال، لأن الأخير فريق كبير ولا أعتقد أن هناك أوراقا غير مكشوفة بالنسبة للفريقين، ولا توجد حاجة للتحدث مع أي مدرب لمعرفة أي شيء عن الفريق المنافس".

وفيما يتعلق بفوز العين قبل أقل من شهر على ذوب أهان أصفهان في إيران في دور المجموعات من البطولة، قال زوران : "مباراة ذوب أهان أصبحت في حكم الماضي، ونحن لا ننظر إلى المباريات التي انتهت، وفي اعتقادي أن المباراتين مختلفتان تماماً، وفي مرحلتين مختلفتين كذلك ضمن البطولة الآسيوية".

وختم زوران "الواقع يؤكد أن الاستقلال أقوى من ذوب أهان، ولا يوجد أي وجه شبه بين المباراتين، وتركيزنا حالياً منصب على مواجهة الاستقلال بصورة منفصلة تماماً".

تعليقات