رياضة

العين يستقبل الهلال في قمة الزعيمين الآسيوية

الإثنين 2017.8.21 12:43 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال آسيا

العين والهلال

يستقبل فريق العين الإماراتي اليوم شقيقه الهلال السعودي في قمة آسيوية بين "الزعيمين" ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال. 

ويسعى العين لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره بملعب هزاع بن زايد في المواجهة التي تقام في السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية "الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات".

وكان العين قد تأهل إلى تلك المرحلة من البطولة بعدما اكتسح استقلال طهران الإيراني 6-2 في دور الـ 16، أما الهلال فقد حجز بطاقة تأهله على حساب استقلال خوزستان الإيراني بعدما فاز عليه 4-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويراهن الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين على مدى جاهزية فريقه لخوض اللقاء الآسيوي المرتقب، معتمدا في ذلك على المكاسب الفنية من معسكر الإعداد قبل بداية الموسم الجديد، أما الهلال بقيادة رامون دياز فيعول على الانطلاقة الجيدة له على مستوى دوري عبداللطيف جميل في نسخته الجديدة، وإن كان الفريق الأزرق يفقد أحد أبرز عناصره للإصابة وهو نواف العابد.

المباراة يديرها تحكيميا بيتر جرين الحكم الاسترالي، علما بأن لقاء الإياب سيقام في الحادي عشر من سبتمبر المقبل باستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".


تعليقات