رياضة

حارس العين الإماراتي يعتذر للجماهير ويدافع عن جاريدو

الجمعة 2019.3.1 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
خالد عيسى حارس مرمى العين الإماراتي

خالد عيسى حارس مرمى العين الإماراتي

قدم خالد عيسى حارس مرمى العين الإماراتي، اعتذارا لجماهير فريقه بعد الخسارة الأخيرة من شباب الأهلي دبي، مشيرا إلى أن مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو يحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع اللاعبين.

وألحق فريق شباب الأهلي دبي خسارة مفاجئة بضيفه العين بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ17 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء الخميس.

وقال عيسى، في تصريحات تلفزيونية، "أعتذر للجماهير عن الخسارة، ولكني لا أتفق مع وجهة النظر التي تقول إن الفريق يعاني من عدم انضباط، للأسف لا يصاحبنا التوفيق في بعض المباريات".

وأضاف: "المدرب ممتاز لكنه لا يمتلك العصا السحرية، قد نكون في حاجة للاعبين جدد، لا أعلم أين يوجد الخلل، لكن بالتأكيد هناك خبراء ومتخصصون لديهم الإجابة، أعتذر للجماهير ونعدهم بأن القادم سيكون أفضل".

وتابع: "هناك عناصر مؤثرة خرجت من العين في الفترة الأخيرة، وبالتالي ما نحن فيه أمر طبيعي، تلك هي كرة القدم، وأي فريق كبير معرض للاهتزاز في المستوى، لكن مع الوقت سنعود بشكل أفضل وأقوى". 

واختتم: "في العين حتى لو لعبنا مباراة ودية يجب أن نفوز وننافس، إدارة النادي زرعت فينا هذا الأمر، والجماهير تعودت على الانتصارات والبطولات، لكن في النهاية تلك هي الإمكانيات المتوافرة لدينا".

تعليقات