رياضة

الهاجري: العين أكثر من عانى بمونديال الأندية.. وسعداء بإنجاز الوصافة

الأحد 2018.12.23 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
غانم الهاجري

غانم الهاجري

أبدى غانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، سعادته بالإنجاز الذي حققه اللاعبون في كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن ما حدث يعد نتاج مجهود وعملا كبيرا خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن فريقه هو أكثر من عانى في تلك البطولة بسبب الضغط والغيابات.

راموس يشيد بما قدمه العين أمام ريال مدريد

واحتفظ ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة تواليا، بعد أن حقق الفوز على العين بنتيجة (4-1)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وقال الهاجري في تصريحات تلفزيونية "وجودنا في المباراة النهائية هو نتاج عمل كبير وجهد وحقق الهدف المنشود من تلك البطولات، سواء استضافتها أو المشاركة بها، عندما تلعب أمام بطل العالم وتكون منافسا له، فهذا يحسب لدولة الإمارات بالكامل".

وتابع "العين أكثر فريق عانى من الإجهاد والغيابات والإصابات الطارئة، لعبنا أكثر من ٣٠٠ دقيقة في المباريات السابقة، هذا إجهاد كبير، اللاعبون هنا لا يمتلكون الاستعداد الجسدي لخوض هذا الكم من اللقاءات في وقت محدود، لكن بالعزيمة والقتال والحرص على تمثيل الوطن بشكل مشرف ظهر العين بتلك الصورة". 

وأضاف "نحن سعداء بما تحقق في البطولة، والأمر سيكون بمثابة نواة وحافز للبناء عليه في المسابقات المقبلة خاصة للمنتخب الوطني، دعونا نبني المستقبل على ما وصلنا عليه، وإن شاء الله سنخرج بصورة مشرفة في كأس أمم آسيا".

واختتم "شيوخنا دائما يقدرون المجتهد وأصحاب العمل الناجح والأهداف التي ترسم وتحقق، تعلمنا منهم السعي للوصول للمراكز المتقدمة، سعداء بردود الأفعال الكبيرة من قيادات الدولة والشيوخ والمسؤولين، هذا حافز لجميع من يعمل في منظومة كرة القدم".

تعليقات