رياضة

مهاجم العين يكشف سر الخسارة أمام ريال مدريد في النهائي

الأحد 2018.12.23 01:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس بيرج

ماركوس بيرج

قال السويدي ماركوس بيرج، مهاجم العين الإماراتي، إن ريال مديد الإسباني استحق الفوز بكأس العالم للأندية ٢٠١٨، مشيراً إلى أن فريقه لم يقدم طريقته المعتادة ولم يظهر قدراته بسبب ضغط المباريات.

راموس يشيد بما قدمه العين أمام ريال مدريد

واحتفظ ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه، بعد أن حقق فوزاً على العين بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وقال بيرج في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "لعبنا أمام فريق كبير من مستوى آخر في عالم كرة القدم، لاعبون لا يخافون وهم لديهم الكرة، ريال مدريد استحق الفوز والتتويج بكل تأكيد، وأمر صعب بالنسبة لنا الخسارة برباعية". 

وتابع "في الدقائق الأولى من المباراة، كانت لنا بعض الفرص القليلة لكن لم ننجح في استغلالها بالشكل الأمثل، في النهاية عندما تواجه فريق مثل الريال هناك أمور تكون صعبة عليك". 

واختتم "ليس فقط العامل البدني هو الذي تأثرنا به، لكن هناك العديد من الأمور، قد يكون أبرزها الإجهاد بسبب خوض ٤ مباريات قوية في عدد أيام قليل، لم نكن في كامل التركيز، ولم نلعب بطريقتنا، لم نستحوذ على الكرة بالشكل الأمثل وكنا نلعب الكرات الطويلة".

تعليقات