رياضة

مشرف العين الإماراتي يتحدث عن ملف المدير الفني الجديد

الإثنين 2019.2.11 01:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
العين الإماراتي

العين الإماراتي

قال محمد عبيد حماد، المشرف على العين الإماراتي، إن مجلس إدارة النادي لم يحسم ملف المدير الفني الجديد، لافتاً إلى إمكانية استمرار الجهاز الحالي مع الفريق حتى نهاية

وقلص فريق العين فارق النقاط مع الشارقة متصدر جدول ترتيب دوري الخليج العربي إلى نقطتين فقط، بعد فوزه الصعب والثمين على ضيفه الوحدة 1-0، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ13.

وقال حماد في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة "حالياً لم نحسم أي أمر بشأن المدير الفني الجديد، قد يبقى الجهاز المؤقت لنهاية الموسم، وهناك أسماء يتم طرحها قد نختار من بينها خلال الأيام المقبلة".

وأعلن العين مؤخرا رحيل المدرب الكرواتي زوران ماميتش من منصبه كمدير فني للفريق، لينتقل الأخير للعمل رفقة الهلال حامل لقب آخر نسختين من الدوري السعودي للمحترفين.

وعن الفوز على الوحدة، عقّب حماد "حصدنا ٣ نقاط مهمة في مشوار الفريق بالدوري الإماراتي، البطولة لا تزال في الملعب، تتبقى ١٢ مباراة وستكون هناك صدامات بين الفرق المتنافسة، وجود صراع بين العديد من الأندية على الصدارة أمر جيد بالنسبة للمسابقة".

واختتم "غياب الجماهير سواء من جانب العين أو الوحدة لن يؤثر على قوة وإثارة المباراة، كانت هناك خشونة وندية وربما تساهل الحكم مع اللاعبين".

تعليقات