رياضة

العين الإماراتي: التتويج بالدوري مستحق.. وهدفنا أبطال آسيا

الإثنين 2018.4.30 11:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
العين بطل الدوري

العين بطل الدوري

أكد حمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب لنادي العين الإماراتي أن الفريق حقق بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق، مشير إلى أن هدف الفريق المقبل التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا. 

العين يحتفظ بالنسخة الأصلية من درع الدوري الإماراتي مدى الحياة

ونجح العين في التتويج بدرع الدوري الإماراتي موسم ٢٠١٧-٢٠١٨ للمرة الثالثة عشرة في تاريخه. 

وأشار حمد في تصريحات تلفزيونية "البطولات تتحقق بسبب عمل السنوات الماضية، هناك ثوابت وأسس في النادي، لدينا جماهير عريضة تبث الطاقة للفريق بشكل دائم، ونحن محظوظون بذلك، لدينا مؤسسة تحكمها اللوائح والنظام، وهناك تواصل أجيال" 

وأكمل "هدفنا الرئيسي هو التتويج بدوري أبطال آسيا، وهذا يتطلب استمرار العمل بشكل قوي وناجح". 

ونجح العين في التأهل لدور الـ١٦ لدوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يواجه الدحيل القطري يومي ٧ مايو في الذهاب بملعب استاد هزاع بن زايد، و١٤ مايو الإياب في قطر. 

وواصل "نحن سعداء بكل تأكيد بتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم، فالجيل الحالي يستحق الكثير، نحن نجني ثمار ما زرعناه خلال السنوات الأخيرة، هناك أهداف طويلة الأجل وأهداف أخرى قريبة نسعى لها". 

وأضاف "فريق العين صاحب الأداء الأفضل على مدار الموسم مع الاحترام لكل المنافسين، حققنا الدوري عن جدارة واستحقاق، وحققنا العديد من المكاسب، وأمر رائع أن نشارك في النسخة الجديدة لمونديال الأندية". 

واختتم "نتمنى أن يستمر أحمد خليل في صفوف العين، فهو على المستوى الفني لا يمكن التشكيك في قدراته، بجانب أنه صاحب خلق عال، والجميع يشهد له بوضع البصمة داخل الفريق، هناك تناغم بيننا وبينه وإن شاء الله القادم أفضل". 


تعليقات