رياضة

الصهباني: العين سيلعب بالرديف أمام بني ياس بكأس الخليج العربي

الإثنين 2018.12.24 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
مطر عبيد الظاهري الصهباني

مطر عبيد الظاهري الصهباني

كشف مطر عبيد الظاهري الصهباني، مدير فريق العين الإماراتي، أن الفريق سيغيب عنه 9 لاعبين خلال مواجهة بني ياس في ربع نهائي كأس الخليج العربي.

وسيخوض الزعيم العيناوي مباراته المقبلة أمام بني ياس على ملعب طحنون بن محمد، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وأكد الصهباني أن كلا من خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد وبندر الأحبابي وعامر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن وريان يسلم تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب الإماراتي المشاركة في كأس آسيا 2019، بالإضافة إلى إصابة أحمد برمان خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي حقق فيها "الزعيم" الميدالية الفضية.

وأوضح الصهباني أن الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق سيستعين بعدد من لاعبي الفريق الرديف خلال المباراة المقبلة أمام بني ياس، وأنه على ثقة في قدرتهم على الدفاع عن شعار العين.

 وعن أداء الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، يرى الصهباني أن على كل مشجع للفريق أن يظهر مشاعر الفخر والاعتزاز بما حققه العين بالبطولة.

وأكمل الصهباني حديثه بأن البطولة الحقيقية التي حققها الفريق تكمن في الكلمات السامية والإشادة العالية التي حصل عليها النادي من حكام دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبسؤاله عن جوائز الأفضل في كأس العالم للأندية، أوضح بأنه لا يشكك في نزاهة اللجنة المكلفة باختيار نجوم المونديال، ولكنه يرى من وجهة نظره استحقاق خالد عيسى حارس الفريق لجائزة، نظير ما قدمه طوال مباريات البطولة.

تعليقات