رياضة

بن غليطة: نتمنى انعكاس إنجاز العين على مستوى "الأبيض" في كأس آسيا

الإثنين 2018.12.24 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
مروان بن غليطة

مروان بن غليطة

أكد مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ضرورة الاستفادة من إنجاز فريق العين في كأس العالم للأندية الأخيرة، مشيرا إلى أن هذا سوف ينعكس بالإيجاب على مسيرة المنتخب الإماراتي في كأس آسيا 2019.  

ونجح العين في تحقيق إنجاز تاريخي للكرة الإماراتية والآسيوية والعربية، بالحصول على الميدالية الفضية لكأس العالم للأندية 2018، بعد التأهل للنهائي والخسارة من ريال مدريد الإسباني بنتيجة (1-4).

وقال مروان بن غليطة في تصريحات تلفزيونية: "نتمنى أن نستفيد من إنجاز العين في مونديال الأندية وينعكس هذا الإنجاز على أداء ونتائج منتخب الإمارات في كأس آسيا المقبلة".

ويستعد المنتخب الإماراتي للمشاركة في منافسات كأس آسيا 2019 التي تنظمها الإمارات، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتابع: "المكتسبات التي حققناها من نجاحات العين في مونديال الأندية والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال ستشجع بقية الأندية على التطور بشكل أكبر".

وفيما يخص قرعة ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، قال بن غليطة: "قرعة ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات ممتازة، وننتظر إثارة كبيرة في مباريات هذه المرحلة".

وأقيمت اليوم الإثنين، مراسم قرعة ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، والتي شهدت مواجهات الظفرة مع دبا الفجيرة، والنصر مع شباب الأهلي دبي، والشارقة مع الإمارات، والوصل مع الفجيرة.

تعليقات