رياضة

بن غليطة : جماهير الإمارات متعطشة للقب القاري

الأربعاء 2018.10.17 07:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
مروان بن غليطة

مروان بن غليطة

قال مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إن جماهير الأبيض الإماراتي متشوقة للفوز بلقب كأس آسيا والذي يقام في الإمارات مطلع العام المقبل.

وأكد بن غليطة في مقابلة مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الطموحات والآمال كبيرة من أجل المنافسة على اللقب.

إسماعيل مطر: تمثيل منتخب الإمارات شرف عظيم

وكان منتخب الإمارات لكرة القدم قد حقق المركز الثالث في بطولة كأس آسيا بنسختها الماضية في عام 2015.

كما بلغ الأبيض المباراة النهائية على أرضه عام 1996 قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام السعودية.

وأضاف بن غليطة في مقابلته: لدينا طموحات كبيرة، نريد المنافسة على مستوى المنطقة والمستوى القاري والدولي، في أستراليا 2015 كان هدفنا بلوغ الأربعة الكبار وقد نجحنا في خوض منافسة قوية من الدور الأول وحتى الدور قبل النهائي عندما خسرنا أمام منتخب أستراليا المضيف والذي توج باللقب.

وتابع بن غليطة: “المركز الثالث كان إنجازاً جيداً لهذا الجيل، والذي كان حقق نجاحات من قبل على مستوى تحت 20 عاماً وتحت 23 عاماً".

وأضاف: “الجماهير الآن متعطشة للقب كأس آسيا 2019، خاصة وأننا كنا قريبين من التتويج عام 1996 على أرضنا عندما خسرنا بفارق ركلات الترجيح أمام السعودية".

وأشار رئيس الاتحاد الإماراتي إلى أن تحقيق الميدالية البرونزية مؤخراً في دورة الألعاب الآسيوية 2018 يعتبر الإنجاز الثاني في المسابقة بعد الفوز بالميدالية الفضية عام 2010 في جوانجزو مؤكداً أن الفضل في ذلك يعود للاعبين والجهاز الفني.

وختم: هذه النتائج سيكون لها انعكاس إيجابي على المنتخبات الوطنية، وسوف تمنح لاعبينا ثقة كبيرة قبل مواجهة التحديات المقبلة، خاصة كأس آسيا 2019 على أرضنا، الفوز باللقب هو حلم نطمح في تحقيقه.


تعليقات