رياضة

مروان بن غليطة: منتخبات الإمارات مستعدة لموسم حافل بالبطولات

الإثنين 2018.9.3 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
مروان بن غليطة

مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي

أكد مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن منتخبات الإمارات ينتظرها عام حافل من المنافسات والبطولات التي تسعى فيها لتقديم أداء قوي وتشريف اسم الدولة ورفع رايتها عاليا، مؤكدا أن الاتحاد يستعد بقوة لهذه الارتباطات من خلال العمل على تطوير المسابقات المحلية واكتشاف المواهب.

الاتحاد الإماراتي يطلق شعار "عام زايد" على نهائي كأس رئيس الدولة

وقال بن غليطة خلال كلمته في افتتاح حفل إجراء قرعة كأس رئيس الدولة للموسم المقبل: "أتقدم بالشكر والتقدير والثناء إلى قيادتنا الرشيدة لما توليه من دعم لا محدود لقطاع الرياضة والرياضيين في دولتنا الغالية".

وأشاد رئيس الاتحاد الإماراتي بدور الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، ورعايته الكريمة للكرة الإماراتية وأنشطتها على كل المستويات.

وتوجه بن غليطة بالشكر للأندية الإماراتية على دعمها للاتحاد قبل الأحداث المهمة التي تستضيفها الإمارات في الموسم المقبل، وعلى رأسها كأس العالم للأندية 2018 وكأس آسيا 2019.

واختتم رئيس الاتحاد الإماراتي كلمته بالإشادة بقرار الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بمنح أبناء المواطنات وحملة الجوازات ومواليد الدولة والمقيمين حق المشاركة في المسابقات الرياضية، مؤكدا أن هذا القرار سيسهم في تطوير الكرة الإماراتية ودعم أنديتها ومنتخباتها بالكثير من المواهب الواعدة.

تعليقات