رياضة

بن غليطة: الجميع يعمل من أجل بلوغ المنتخب الإماراتي نهائي أمم آسيا

الأحد 2018.10.14 11:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
مروان بن غليطة

مروان بن غليطة

أكد مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن الجميع يسعى ويعمل ويجتهد من أجل نجاح المنتخب الإماراتي في التأهل لنهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019، مشيرا إلى أنه يدعو الجميع داخل وخارج الدولة للاستمتاع بالبطولة وحضور المباريات. 

المكتب التنفيذي لكأس آسيا يتابع تحضيرات مجموعة الشارقة

وتستضيف الإمارات كأس آسيا في الفترة من 5 يناير/ كانون الثاني وحتى 1 فبراير/ شباط 2019، والتي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخباً في تاريخ البطولة، وتقام المباريات الـ51 على 8 ملاعب. 

وقال بن غليطة في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "نشكر خلفان الرميثي رئيس هيئة الرياضة وكل الأعضاء على الدعم والمؤازرة للمنتخب، والجلسة معهم كانت مثمرة وإن شاء الله ننفذ المقترحات والمتطلبات للمرحلة المقبلة، الرسالة وصلت للجميع بضرورة أن يكون هناك دعم للمنتخب الإماراتي". 

وواصل: "الكل داعم للمنتخب الإماراتي، نحن نعمل ونسعى من أجل أن ينجح المنتخب في بلوغ المباراة النهائية لكأس أمم آسيا، والإعلام هو الشريك الأساسي لنا والداعم، وأهم شعار في المرحلة المقبلة هو (كلنا وياكم)". 

واستمر: "الله يوفقنا في كل المراحل الخاصة بالاستعدادات لكأس أمم آسيا، لا يوجد أي وصاية على الإعلام، ننتظر منهم كل الدعم، ونحن هنا نستمع للجميع والمدير الفني للمنتخب يجلس مع مدربي الأندية لأنهم شركاء في إعداد المنتخب، في أي وقت نستمع لأي نصيحة من أجل المصلحة العامة". 

واختتم: "وجود الجماهير في البطولة أمر هام، ندعو الجميع للاستمتاع بمباريات أمم آسيا، سواء المواطنون أو محبو الدولة من المقيمين بها، بجانب الجاليات الأخرى، نعمل على توفير التذاكر لحضور جماهيري مميز، وعلى الإعلام الترويج للإمارات وتشجيع الجماهير للحضور، نحن نريد إنجاح البطولة في النهاية". 

تعليقات