رياضة

زوران: إنجاز العين لم يكن متوقعا.. وتأثرنا بالغيابات والإصابات

الإثنين 2018.12.24 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي

زوران ماميتش مدرب العين

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي، عدم توقع أي شخص وصول فريقه لوصافة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن خوض مباراة كل ٣ أيام أثر على مستوى اللاعبين في الدور النهائي.

الهاجري: العين حقق إنجازا تاريخيا

وحقق العين الإماراتي إنجازا كبيرا باحتلال وصافة ترتيب كأس العالم للأندية ٢٠١٨ في أبوظبي، بعد التأهل للمباراة النهائية، قبل الخسارة من ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بنتيجة 1-4.

وقال زوران في تصريحات تلفزيونية: "لم يكن أحد يتوقع إنجاز العين في البطولة حتى أنا، تأثرنا بالإصابات والغيابات لكننا قهرنا المستحيل، لعبنا ضد أبطال القارات المختلفة والمهمة كانت صعبة جدا، استفدنا كثيرا من الحدث وقلت للاعبين افتخروا واستمتعوا بالأجواء".

وتابع: "صدمنا في المباراة الأولى بعد ثلاثية ويلينجتون النيوزيلندي، لكننا تماسكنا ونجحنا في العودة بامتياز، قدمنا مباراة رائعة أمام الترجي التونسي وسيطرنا على الأمور منذ الدقيقة الأولى حتى صافرة النهاية".

وعن مباراة نصف النهائي، عقب زوران: "قدم ريفر بليت الأرجنتيني ضدنا شوطا أولا رائعا، لكننا كنا الأفضل في النصف الثاني من اللقاء، ومع بعض الحظ تأهلنا".

واختتم: "خضنا مباراة كل 3 أيام وهذا أثر علينا في النهائي، ولو سجل حسين الشحات الفرصة الضائعة ربما كان السيناريو سيختلف قليلا، الجزيرة الإماراتي قدم بطولة رائعة قبلنا في النسخة الماضية، فأردنا أن نتقدم خطوة إلى الأمام".

تعليقات