رياضة

العين يوضح حقيقة رحيل زوران وأسبريا وعودة دوجلاس

الأربعاء 2017.5.24 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 681قراءة
  • 0 تعليق
العين يوضح حقيقة رحيل زروان وأسبريا وعودة دوجلاس

زوران مدرب العين

نفى غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس شركة كرة القدم في نادي العين ما تردد عن رحيل الكرواتي زوران مدرب الفريق أو إنتقال عدد من لاعبي البنفسج لأندية إماراتية مؤكدا أن عقد المدرب ممتد لمدة موسم ونصف الموسم.

وقال الهاجري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي أن مروجي هذه الشائعات يسعون إلى إقحام اسم كبير بهدف سرعة الانتشار والمؤكد أنهم لن يجدوا نادٍ بقيمة ومكانة العين على مستوى الدولة“. 

وكان العين قد تعاقد مع الكرواتي زوران خلفاً لمواطنه زلاتكو داليتش الذي تقدم بإستقالته في يناير الماضي. 

كما أكد الهاجري أن العين تلقى عروضاً من أندية تركية وصينية لشراء بطاقة الكولومبي دانيلو اسبريلا، موضحاً أن النادي ينتظر تقرير زوران المقرر تسليمه بعد مباراة الاثنين المقبل حول اللاعب ليتسنى للجنة الفنية للاحتراف التي تعكف حالياً على دراسة تلك العروض لاتخاذ القرار المناسب. 

وفيما يتعلق بما تردد حول استدعاء المدرب زوران للبرازيلي دوجلاس للانخراط في تدريبات الفريق، قال "زوران أكد على القيمة الفنية للمهاجم البرازيلي، رغم الظروف التي واجهها اللاعب أخيراً، خصوصاً أنه يقدم نفسه للمدرب على نحو مميز خلال الحصص التدريبية وهناك عدة عروض خليجية ومحلية للتعاقد مع اللاعب". 

وكان العين قد ابعد دوجلاس في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية عن قائمة الفريق الأول. 

على صعيد متصل أكد الهاجري ثقته في إمكانات "الزعيم" لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017، على حساب استقلال طهران الإيراني، رغم خسارة الفريق بهدف دون رد في مواجهة الذهاب. 

ويلتقي الفريقان إيابا يوم الإثنين المقبل على ستاد هزاع بن زايد في العين. 

من ناحية أخرى كشف الهاجري عن تعرض عمر عبد الرحمن لظروف صحية طارئة قبل المباراة لكنه حرص على تلبية النداء والمشاركة مع زملائه في المباراة وكان عند حسن ظن إدارة الفريق والجهاز الفني. 

وتابع:” سيمضي العين في مشوار التحدي الآسيوي بخطى واثقة من أجل تحقيق هدفه الرئيسي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، خصوصاً بعد أن تعاهد الجميع على التأهل إلى ربع النهائي من استاد هزاع بن زايد في مدينة العين واعتدنا من نجوم "الزعيم" الوفاء بالوعد. 

وأشاد الهاجري بالتفاعل اللافت من الجماهير العيناوية مع لاعبي الفريق والمبادرات الداعمة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز معنويات الفريق وتأكيد ثقتهم في مقدرة "الزعيم" على تجاوز الفريق الإيراني الاثنين المقبل، الأمر الذي لا يعتبر غريباً على الأمة العيناوية التي تتميز بالمبادرات الرائدة والمساندة المثالية. 

وفيما يتعلق بإحتياجات الفريق من اللاعبين الموسم المقبل قال الهاجري:” المدرب اتفق مع الإدارة على تقديم تقرير مفصل يتضمن احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة ونوعية اللاعبين الأجانب ومراكزهم، ولكن الأمر سيتوقف على استحقاقات الفريق في الموسم القادم محلياً كان أو آسيوياً". 

تعليقات