رياضة

زوران يكشف عن أسباب التعاقد مع حسين الشحات في العين

الخميس 2018.1.11 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 822قراءة
  • 0 تعليق
خلال تقديم اللاعب رسميا للإعلام

زوران يكشف عن أسباب اختياره حسين الشحات

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق العين، أن المصري حسين الشحات، المنتقل حديثا لصفوف الزعيم، ذو جودة فنية عالية، ستجعله ينخرط في أسلوب لعب الفريق بأسرع وقت، ولا سيما أنه يجيد اللعب في مراكز عديدة.

وأشار زوران في تصريحات له للمركز الإعلامي بالنادي إلى أن اختيار اللاعب المصري حسين الشحات جاء بعد رحيل البرازيلي دوجلاس، رغم أنه طالب ببقاء الأخير في صفوف الزعيم، إلا أن الإدارة العيناوية صمّمت على رحيله، مؤكدا أن اللاعب المصري كان أفضل الخيارات المتاحة.

وأوضح زوران أن الإدارة العيناوية سعت لتعزيز خط الدفاع بأسماء محلية قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن المفاوضات كانت تتوقف بسبب قوانين سقف رواتب اللاعبين، وعدم توفر اللاعب المناسب في بعض الأحيان.

وأعرب عن سعادته بعودة مباريات دوري الخليج العربي، مشيرا إلى أن فترة التوقف كانت طويلة، وفترة التحضيرات كانت جيدة، إلا أنه يتمنى أن يظهر العين بشكله الحقيقي في المباريات الرسمية للدور الثاني من الدوري.

الجدير بالذكر أن أولى مواجهات العين بعد التوقف الطويل ستكون أمام "الوصل" المتوهج هذا الموسم في أرضه وبين جماهيره، في مباراة لها طابعها الخاص ولا تقبل القسمة على اثنين، ولا سيما أنها كلاسيكو الإمارات، والفريقان يتقاسمان نقاط الصدارة، وعليه يسعى العين والوصل إلى فض الشراكة في قمة الجولة الـ12.

تعليقات