رياضة

لعنة عبد الغني تضرب الأسطا في النصر السعودي

السبت 2017.9.30 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 520قراءة
  • 0 تعليق
لعنة عبد الغني تضرب الأسطا في النصر

الأسطا على عربة الاسعاف

تعرض عبد الله الأسطا، الظهير الأيسر الجديد لفريق النصر، للإصابة في أول مشاركة له مع "العالمي" أمام فريقه السابق الشباب، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، لتظل أزمة الظهير الأيسر مستمرة بالنصر منذ رحيل المخضرم حسين عبد الغني قائد الفريق السابق في الميركاتو الأخير، والذي لم يستطع أحد تعويضه حتى الآن.

مدرب النصر المؤقت يوضح مستقبله مع الفريق

وكان النصر تعاقد في وجود عبد الغني مع أحمد عكاش ولم يثبت وجوده، ثم ضم في الانتقالات الصيفية الماضية سعد لكرو من الدفاع الحسني الجديدي وتعرض للإصابة في بداية مشواره مع الفريق بالبطولة العربية، ثم ظهر بمستوى متواضع ليقرر المدرب المؤقت روجيريو عدم ضمه لقائمة الفريق أمام الشباب، ودفع بالأسطا الذي أصيب، ليضطر للجوء إلى لاعب الوسط عوض خميس للعب كظهير أيسر.

وأصيب الأسطا بعد محاولة منه للحاق بكرة هوائية مشتركة مع الجزائري محمد بن يطو مهاجم الشباب، نتج عنها اصطدام بينهما، سقط بعدها أرضًا، وباءت محاولات إسعافه بالفشل، ليغادر الملعب ويحل محله خميس، بعدما توقفت المباراة لبعض الوقت.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية عقب المباراة، كشفت عن إصابته بكسر في مقدمة جمجمة الرأس، بحسب ما قال نادي النصر عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي جديد خلال الساعات المقبلة، وسيظل تحت الملاحظة الطبية لحين الخضوع لهذا الفحص.


وكان الأسطا انتقل لصفوف النصر مؤخرًا بعدما رحل عن الشباب، بسبب خلاف مع إدارة النادي الذي قضى بين جدرانه 13 عامًا.

يذكر أن حسين عبد الغني رحل عن النصر بمخالصة مالية، لينتقل لنادي فيريا البلغاري بعقد يمتد لمدة موسم قابل للتجديد.

تعليقات