رياضة

حسام البدري يوضح طبيعة علاقته مع محمود الخطيب

الأحد 2018.2.11 11:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب - حسام البدري

محمود الخطيب - حسام البدري

شدد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على عدم وجود خلافات في الفترة الحالية مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

البدري يوضح حقيقة خلافاته السابقة مع الخطيب و"تطفيش" متعب

وكان رحيل البدري في ولايته الثانية مع الأهلي عام 2013، تسبب في أزمة بينه وبين إدارة الأهلي، حيث كان الخطيب وقتها نائباً لرئيس الأهلي تحت قيادة حسن حمدي.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: "رحلت في الولاية الثانية بعد إخطار مجلس الإدارة، لقد طلبوا مني الاستمرار لفترة أطول بعدما تأهل الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، لكني أبلغتهم بصعوبة الأمر بسبب ارتباطي بأمور تخص إقامتي في كندا حيث تعيش أسرتي".

وتابع "بالفعل كان هناك حزن شديد بعد البيان الذي تم إصداره ضدي واتهامي بأنني شخص غير مسؤول، ولكن لا يمكن نسيان أن الخطيب هو أول من رشحني للعمل كمدير كرة وقت كنت مدرباً عاماً مع البرتغالي مانويل جوزيه عقب وفاة ثابت البطل، وأيضاً لا يمكن تغافل أن الخطيب وحسن حمدي هما من قاما بتصعيدي مديراً فنياً للفريق في 2009".

وأتم: "العلاقة مع الخطيب جيدة للغاية، وقبل الانتخابات تلقيت منه اتصالاً هاتفياً اطمئن فيه على حالة ابنتي بعد الحادث الذي تعرضت له في كندا، وفي الأهلي قد تحدث اختلافات في وجهات النظر لكن الاحترام موجود، ولو هناك خلافات لا زالت آثارها ممتدة، لماذا لم أرحل بعد أن تم انتخاب الخطيب رئيساً للنادي؟".


تعليقات